الخميس، 1 مايو 2014

النظام الإيراني أكبر راعٍ للإرهاب الحكومي في العالم

موثع نصرة مدنيه اشرف - يمرس :أدان رودي جولياني، عمدة نيويورك السابق بشدة مشاركة نظام الملالي في لجنةً حقوق الإنسان للأمم المتحدة في مدينة وينيكس في الولايات المتحدة.
و قال خلال مقابلته مع قناة فوكس نيوز "لا معنى لهذا العمل، كان من الأحسن حل لجنة حقوق الإنسان للأمم المتحدة وعدم قبولهم نظام الملالي في هذه اللجنة كونه هو أكبر راع للإرهاب الحكومي في العالم".

وأضاف جولياني: قلما توجد بلدان في العالم تقوم بتعذيب النساء ومطاردتهنَّ و معاقبتهن بأسلوب نظام الملالي.
واعتبر المدعي العام السابق وعمدة نيويورك السابق، الملا روحاني مخادعاً و قال: تزايدت الإعدامات في ولاية هذا الشخص المدعي للإصلاحية... وبحسب منظمة العفو الدولية ما يقارب 700شخصاً أعدموا في العام الماضي في إيران و منذ بداية العام 2014 قد أعدم 200شخصاً. و هذا أكثر من عهد احمدي نجاد.
إذن هذا النظام هو نظام في غاية الوحشية و لا يولي أية قيمةً لحقوق الإنسان.
كما اعتبر جولياني مشاركة نظام الملالي في المفاوضات النووية نابعة عن الخداع وأشار إلى مخاتلات النظام السابقة في المجال النووي وأكد قائلاً : منظمة مجاهدي خلق المنظمة التي نتحدث لهم اليوم، هي التي كشفت عن كذب النظام الإيراني.
هؤلاء في هذه الأيام يقتلون بأبعاد واسعة، أنا أعتقد أن للنظام الإيراني هدفين من هذه المجزرة، أولاً أنهم يكثرون في قتل الأفراد حتى يطمئنوا بأنه لا أحد في داخل إيران يفكر بأنه هؤلاء أصبحوا إصلاحيين.
ثانياً أنهم يحاولون أن يقتلوا الأفراد الذين يستطيعون إعطاء معلومات ضدهم مستقبلاً حتى لا ينكشف تزويرهم. و هكذا يستطيع الملالي تحويل مشروعهم النووي لأغراض عسكرية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق