الخميس، 6 فبراير 2014

سرقة أموال سكان أشرف من قبل القوات العراقية

http://www.hambastegimeli.com/%D9%85%D9%82%D8%A7%D9%88%D9%85%D8%AA-%D8%A7%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D9%86
سرقة أموال سكان أشرف من قبل القوات العراقية
مشاركة قوة القدس في قمع الأنبار وتعهد المالكي للنظام الايراني بمزيد من الضغط على مخيم ليبرتي والمساعدة لبيع النفط الايراني والمساعدة في كسر الهيمنة السعودية على سوق النفط
تفيد التقارير الواردة من داخل النظام الايراني أن القوات العراقية المنتشرة في مخيم أشرف تواصل سرقة أموال السكان. العقيد نهاد آمر فوج الطوارئ المرابط في أشرف هو أحد العناصر الرئيسية في هذه السرقات. انه وبتوظيف منتسبي الفوج مشغول يوميا تحت رعاية أفراد لجنة قمع أشرف في رئاسة الوزراء العراقية المقيمين في أشرف بسرقة أموال سكان معسكر أشرف وبأبعاد ضخمة وذلك باستعمال طرق مختلفة.
وطبقا لهذه التقارير ذهبت  القوات العراقية في الأيام الأخيرة إلى أحد مواقف السيارات المخصصة لعجلات سكان أشرف وسرقت أجزاء للمحركات مثل الشمعات وكذلك بطاريات السيارات.   كما وبنفس الطريقة بعد دخول إحدى البنايات المركزية في أشرف أخذت القوات العراقية كميات كبيرة من الأواني والمواد الغذائية ومستلزمات منزلية مثل المفارش والبطانيات كما انهم سرقوا كميات من مستلزمات الرياضة العائدة للسكان.  

وفي تطور آخر تفيد التقارير الواردة من داخل النظام الايراني، توجهت خلال الأسابيع الأخيرة عدة وحدات من قوة القدس الارهابية الى العراق لقمع أهالي محافظة الأنبار. قاسم سليماني قائد قوة القدس الارهابية  قال للمالكي ان الجيش العراقي غير موثوق به. ومن أجل انهاء انتفاضة أهالي الأنبار فان وحدات قوة القدس اضافة الى المشاركة المباشرة في عمليات القمع تدرب قوات المالكي الخاصة على حرب المدن وقمع العشائر والمقاومة الشعبية.

ومقابل مساعدة النظام في قمع الأنبار ودعمه للولاية ثالثة في رئاسة الحكومة، قد تعهد المالكي بمزيد من الضغط على سكان مخيم ليبرتي . كما تعهد المالكي بمساعدة النظام الايراني في الالتفاف على العقوبات الدولية وبيع النفط الايراني . كما ان هذا يشكل جزءا  من سياسة مواجهة النظام العربية السعودية . وكان خامنئي قد أوعز في وقت سابق لقادة النظام أن ينتزعوا وبمساعدة العراق «هيمنة العربية السعودية وحلفائها» على سوق النفط.

كما ان سكان ليبرتي يواجهون في الأيام  والأسابيع الأخيرة إجراءات قمعية متزايدة وقيود لاانسانية. فوضع عراقيل أمام الدخول ومغادرة العجلات الخاصة لنقل المياه المجاري واعاقة احالة المرضى الى المستشفى ونصب برج للتجسس في ليبرتي ومنع دخول العديد من المواد الاصلاحية لتصليح المواد المتضررة جراء الهجوم الصاروخي وعرقلة دخول العديد من السلع الأخرى و... التي اشتراها السكان من بين هذه الإجراءات.
أمانة المجلس الوطني للمقاومة الايرانية
5 فبراير/شباط  2014

اخبار ايران: سرقة أموال سكان أشرف من قبل القوات العراقية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق